منتدى محبى الممثلة الاجنبية EmMa WaTsOn
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سيرة emma watson الذاتية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
EmmA WatsoN
Admin
avatar

عدد الرسائل : 107
العمر : 22
الموقع : http://emma-watson.yoo7.com
كلمة لايما : ايما اجمل واحسن ممثلة (بحبك يا ايما)
تاريخ التسجيل : 04/09/2008

مُساهمةموضوع: سيرة emma watson الذاتية   الإثنين سبتمبر 08, 2008 6:14 pm


الإسم : إيما شارلوت ديور واتسون

اللقب : إيم (Emm)

تاريخ الميلاد : 15/4/1990

مكان الولادة : باريس ، فرنسا

لون الشعر : بني غامق

لون العيون : بني غامق

الطول : 5,5 أقدام

اليد المفضلة : اليمنى

البرج : القوس

البرج الصيني : الحصان

أشقاء : أخ صغير إسمه أليكس

الوالدين : جاكلين و كريس

الحيوانات الأليفة : قطتين ، بابلز و دومينو

الهوايات : هوكي أرضي ، تنس أرضي ، تنس طاولة ، الرقص ، الرسم

الإسم في أفلام هاري بوتر : هيرميون غرينجر




إيما واتسون ولدت لجاكلين ليزبي و كريس واتسون (محاميين إنجليزيين) في باريس ، فرنسا ، الذين كانا يعيشان في فرنا في ذلك الوقت ، و لديها أخ صغير إسمه أليكس ، عاشت في باريس حتى سن الخامسة ، بعدها إنتقلت مع أمها و أخيها في أوكسفورد ، إنجلترا .


التحقت إيما بمدرسة الدراجون ( مدرسة متوسطة خاصة ) ، حتى يونيو 2003 ، عندما انتقلت إلى مدرسة headington ، مدرسة خاصة للبنات فقط في أوكسفورد ، و في يونيو 2006 إمتحنت إيما بإمتحان GCSE في 10 مواد ، و حققت علامة A+ بثمانية مواد و A بمادتين ، و هي تدرس الرقص و الفن و الأدب الإنجليزي .


إيما لاعبة رياضية و الأغاني التي تحب الإستماع إليها (اعتباراً من ربيع عام 2005) بالإضافة إلى الغناء هي : الهيب هوب ، بلوز ، كلاسيك روك ، بالإضافة إلى إيمينيم ، إيريك كلابتون ، يو 2 و نيلي فورتادو .


و تقول إيما أنها تحس أن نجوميتها هي المؤثر الأساسي على عدم وجود صديق لها :" الصبيان إنما هم يخافون مني ، أو يتوخون الحذر ، أو أنهم لا يريدون أن أشعر بالغضب " . إيما مركزها ال98 في قائمة FHM التي تتضمن 100 إمرأة من الأكثر إثارة في العالم في 2007 .




قبل أن تمثل في أفلام هاري بوتر ، كانت خبر إيما في التمثيل محدودة ، تتألف فقط في الأدوار الثانوية في المدارس و المسرحيات ، بما فيها آرثر : السنوات الشابة و الأمير السعيد ، و شاركت في الأنشطة المدرسية الأخرى بما بينها مسابقة Daisy Prat للشعر ، و التي كان عمرها 7 سنين وقتها و حصلت على المركز الأول .


كان عمر إيما واتسون 11 سنة عندما أطلق فيلم Harry Potter and the Philosopher's Stone ، منذ ذلك الحين إلى الآن ظهرت إيما في جميع أفلام هاري بوتر اللاحقة : Chamber of secrets (2002) ، Prisoner Of Azkaban (2004) ، Goblet Of Fire (2005( بالإضافة إلى The Order Of Phoenix (2007) ، كانت هناك شائعات كانت تقول أن إيما رفضت توقيع عقد لتمثيل باقي أفلام هاري بوتر و لكن كما قيل على موقها الرسمي أنها وافقت على تمثيل باقي أفلام هاري بوتر و قالت " لا يمكن أن أدع هيرميون تذهب ،، إنها بطلتي ! أنا أحبها كثيراً و أحب ما يعني لي أن أمثل دورها ، أنا أشعر بالحماس و يشرفني أن أنهي ما بدأت و تمثيلها في كل الأفلام السبعة " كما أنها مثلت في فيلم The Ballet Shoes الذي أصدر في ديسمبر العام الماضي .


في عمر الخامسة عشر ، أصبحت إيما أصغر إنسان يظهر على غلاف مجلة Vogue قبل ظهور ويلا هولاند ، و أيضاً كانت في لجنة محلفين إلى جانب بيرس بروسنان ، كينيث براناغ و سامانثا مورتون ، لاختيار أفضل فنانين مراهقين في 2004 ، "الضوء الأول" لحلف تقديم جوائز الأفلام في Leicester Square في لندن ، كما مثلت هيرميون في حقيبة الملكة ، حلقة مصغرة خاصة لهاري بوتر في إحتفالات عيد ميلاد الملكة Elizabeth الثانية ال80.





فـــقــــرة كــــتــــبــــتــــهــــا أنـــــا عـــن إيــــمــــا فـــي الــــمــــثـــــيـــــل


مثلت إيما في العديد من الأفلام منها جميع أفلام هاري بوتر السابقة و آخرها Harry Potter And the Goblet Of Fire

و Harry Potter And The Order Of Phoenix الذي نزل في الصيف الماضي و الجميع يعرف هذا الفلم الذي هو من انتاج شركة الإنتاج WARNER BRO.S

و أيضاً تم تأكيد مشاركتها في أفلام هاري بوتر القادمة Harry Potter And the Half Blood Prince و Harry Potter And The Deathly Hallows المقسم إلى جزئين

و الجميع تقريباً يعلم أن هذه الأفلام مبنية على كتب الكاتبة الإنجليزية J.K. Rowlings و تمثل إيما في الأفلام السابقة دور البطولة مع Rupert Grint و Daniel Radcliffe و إسمها في جميع أفلام هاري بوتر هو Hermione Granger و سيتم إنزال الفيلم الجديد The Half Blood Prince في 21/11/2008 ..

و أيضاً من أفلامها فلم Ballet Shoes فلم الباليه التي مثلت فيه دور البطل بإسم Pauline Fossil لن أدخل في تفاصيل الفلم لأن أغلبكم لم تروه فهو نزل فقط في إنجلترا في 25/12/2007 ..

و حالياً هي تمثل في الفيلم العائلي المرسوم The Tail Of Despereaux و لكنها طبعاً لا تمثل فيه فقط بالصوت ! ، و هي تمثل دور الأميرة بيا Princess Pea و موعد صدور الفلم في السينما 19/12/2008 و الفيلم بطولة Emma Watson و Matthew Broderick ..



جـــــــــــــــــــــــوائـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــزهـــــــــــــــــــــــــــا



و فازت Emma بـ20 جائزة رسمية منذ 2002 و حتى الآن و من الجوائز التي فازت بها هي ..:


أول جائزة فازت بها إيما هي من شركة Young Artists Award (جوائز الفنانين الشبان) و أعطت هذه المؤسسة إيما جائزة أفضل أداء في فيلم The Philosophers Stone و جائزة أفضل فنانة شابة و كانت في عام 2002 ..


ثاني جائزة فازت بها إيما هي من شركة Otto Awards و أعطتها جائزة أفضل نجمة تمثيل و حازت على الجائزة الفضية و كانت هذه الجائزة لفلم The Chamber Of Secrets و كانت في عام 2003..


ثالث جائزة فازت بها إيما هي من نفس الشركة السابقة Otto Awards و أعطتها جائزة أفضل نجمة تمثيل و حازت على الجائزة الفضية أيضاً و كانت هذه الجائزة لفلم The Prisoner Of Azkaban و كانت في عام 2004..


رابع جايزة فازت بها إيما هي من شركة Total Film و أعطتها جائزة أفضل أداء شابة في السنة و حازت على المركز الأول و كانت الجائزة لفلم The Prisoner Of Azkaban و كانت في عام 2004 ..


خامس جائزة فازت بها إيما هي من شركة Otto Awards و أعطتها جائزة أفضل نجمة تمثيل و حازت على الجائزة الذهبية و كانت الجائزة لفلم The Prizoner Of Azkaban و كانت في عام 2005 ..


سادس جائزة فازت بها إيما هي من شركة Otto Awards و أعطتها جائزة أفضل نجمة تمثيل و حازت على الجائزة البرونزية و كانت هذه الجائزة لفلم The Goblet Of Fire و كانت في عام 2006..


سابع جائزة فازت بها إيما هي من شركة National Film Awards و أعطتها جائزة أفضل أداء شابة في السنة و حازت على المركز الأول و كانت الجائزة لفلم The Order Of The Phoenix و كانت في عام 2007..


ثامن جائزة فازت بها إيما هي من شركة UK Nickelodean Kids Choice Awards و التي يختارها الأطفال و أعطتها جائزة أفضل ممثلة في الفلم و كانت الجائزة لفلم The Order Of The Phoenix و كانت في عام 2007..


تاسع جائزة فازت بها إيما هي من شركة Constellation Awards و أعطتها جائزة أفضل أداء لممثلة و كانت الجائزة لفلم The Order Of The Phoenix و كانت في عام 2008..


عاشر جائزة فازت بها إيما هي من شركة Otto Awards و أعطتها جائزة أفضل نجمة تمثيل و حازت على الجائزة الذهبية و كانت هذه الجائزة لفلم The Order Of The Phoenix و كانت في 2008 ..


حادي عشر جائزة فازت بها إيما هي من شركة Glamour Awards و أعطتها جائزة أفضل ممثلة في تلفزيون إنجلترا و كانت لفلم Ballet Shoes و كانت في عام 2008 ..




جــــــمـــــيــــــع أعـــــــمــــــالــــــهـــــــا



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://emma-watson.yoo7.com
 
سيرة emma watson الذاتية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
EmMa WaTsOn :: ايما emma watson :: سيرة ايما الذاتية-
انتقل الى: